ثقافة، متعة، ترفيه و استفادة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 18 يونيو 2016

تطبيق يوتيوب الجديد يسمح لذوي الشركات الصغيرة بتصميم فيديو دعائي عبر هواتفهم فقط | اكتشف


 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


- لقد أنتجت يوتيوب مجموعة جديدة من ثلاث منتجات مصممة للسماح للشركات الصغيرة من انتاج فيديو دعائي ذو مظهر احترافي ( لن تجد له مثيل ) بميزانية صغيرة، حيث انه لا تحتاج الى خبرة في التصوير او التحرير

 العنصر الأساسي من هذه المبادرة الجديدة هو Youtube Director for Business

- هذا التطبيق تم انشاءه لممستخدمي نظام IOS (أما لمستخدمي أنظمة الأندرويد فالتطبيق جار تطويره...)، مما يسمح لك بانشاء الاعلانات ببساطة و بكل سهولة عن طريق استخدام هاتفك الذكي.

- كيفية استخدام هذا التطبيق هي جد سهلة و بسيطة، حيث يضم نماذج مختلفة تساعدك على التصميم. فما هي الا مسألة بسيطة تتمثل في التدقيق و التصوير، كما أن التطبيق يوفر لك تعليمات كيفية استخدامه خطوة بخطوة مع اضافات للفيديو، كاضافة نص و انيمايشن... ، و جعله يبدو اكثر احترافية

- كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو تحميل الفيديو كليب، وأحد خبراء Google AdWords سيقدم لك يد المساعدتك حتى تقوم بوضع الحملة الإعلانية مناسبة.

~  لتحميل التطبيق من  iTunes Apple-Store من هنا  ( قريبا على Play-Store )

https://itunes.apple.com/app/apple-store/id1093946237?mt=8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

المتصلون بالموقع حاليا

عن الموقع

موقع OUSSD هو مدونة تقدم خدمات حلول الويب ومتواجدة في سوق الانترنت منذ 22 نوفمبر عام 2012، تم انشائها من طرفي انا "أسامة دريسي" مدون عربي جزائري الجنسية، ألبي خدمات للمتابع باحترافية مع ضمان جودة الخدمة، وهذا بسبب اصراري دائما على ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماتني بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالاضافة الى هذا اتطلع لامتلاك فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل الحلول والاستشارات التقنية.
إقرأ المزيد