ثقافة، متعة، ترفيه و استفادة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

اقتراحات حول 10 أفضل ألعاب للكمبيوتر مجربة | خصيصا لكم | تفقدها الآن


    السلام عليكم اخواني الأعزاء، أود أن أقدم لكم بعض الاقتراحات حول أفضل ألعاب الكمبيوتر المجربة، يمكنك أن تلعبها الآن.
     منذ تاريخ ألعاب الكمبيوتر على حد سواء الطويل و المتنوع، لقد ركزت على بعض أفضل الألعاب التي صدرت في السنوات الأخيرة، وكذلك الكلاسيكية التي لا تزال متاحة بسهولة اليوم. لذا تفقد القائمة أدناه التي تعتبر من أفضل ألعاب الكمبيوتر اخترتها خصيصا لكم.

⓵   Age of Empires II: HD Edition / عصر الامبراطوريات II : HD

"عصر الامبراطوريات II : HD لديها امكانات هائلة بعد كل شيء، وقاعدة اللعبة لا تزال ممتعة وجذابة بصريا (باستثناء الوحدات التي لم تكن جميلة في النسخة السابقة)، ويمكنك بسلاسة تحميل هذه اللعبة من مركز الألعاب Steam أو من هنا"

Age of Empires II: HD Edition

⓶ Battlefield 3

" هذه اللعبة قد لا تقدم الكثير دون اللعب الجماعي (multiplayer) ، ولكن هناك العديد من الطرق للعب، حيث تشعرك وكأنك جندي قوي بعد ساعات وساعات من اللعب، ما تجعلك ترغب به هو اللعب أكثر."

Battlefield 3

⓷ Coutre-Strike: Global Offensive

" خلاصة القول، CS : GO يضيف الكثير، حيث يحافظ على أفضل الأجزاء من الالعاب الجماعية الكلاسيكية FPS. هذه اللعبة قائمة على لعب الفريق، من الألعاب الكلاسيكية التي يتم تحديثها بشكل جيد، تعتبر من أحد أفضل الالعاب في الوقت الحالي ".

CS: GO

⓸ Diablo III: Reaper of Souls

"إذا كنت قد لعبت ديابلو 3 من قبل، ووجدت أن اللعبة غير مناسبة لك، فإن التغييرات قد تحبس انفاسك، يجعل اللعبة رائعة  بما فيه الكفاية لتغيير رأيك. Reaper تعطي لمن يحب بالفعل لعبة Diablo III أكثر مما أعجبهم سابقا ".

Diablo III: Reaper of Souls

⓹ Fallout: New Vegas

"Fallout New Vegas: هي لعبة مكلفة و معقدة حيث تشجعك لرؤية والقيام بقدر ما تستطيع، فهي عبارة عن لعبة استكشاف، ودائما تسند على أسئلة جديدة ومثيرة للاهتمام وتعطيك الكثير من المرونة في اللعب مقارنة بالكثير من الالعاب الاخرى، وإذا كنت تطالب بمغامرة توسعية قريبة للواقع، هذه هي اللعبة المنشودة ".

Fallout New Vegas

⓺ Far Cry 3

" لعبة Far Cry 3  لعبة ذكية وأنيقة مدمجة بالاثارة في عالم مفتوح مليء بالمغامرات، مما يجعلها واحدة من أفضل الالعاب على الاطلاق،حيث تعتبر لعبة طموحة ودقيقة مليئة بحس المغامرة ستعجبك في كل مرة تلعبها ".

Far Cry 3

⓻ Left 4 Dead 2

" لعبة Left 4 Dead 2 تستمتع بشكل أفضل مع الأصدقاء، و كل مرحلة  بسلاسة متكامل على الانترنت. على الرغم من أن اللعب الأساسية لا تزال الى حد كبير نفس، هناك ما هو أكثر من محتوى جديد بما فيه الكفاية وتحسين العمل لجعل هذا نهاية العالم غيبوبة يوصي جدا."

Left 4 Dead 2


















⓼ Sid Meierr's Civilization V: Complete Edition

"Civilization V هي لعبة التوسع والاستغلال والاستكشاف والإبادة، قوية من أي وقت مضى، تعتمد على المهارات القتالية التكتيكية، تستطيع إضافة دويلات أو المدن استراتيجية بطرق جديدة حتى تحكم و تعالج أهدافك بحكمة".

Civilization V

⓽ Dota 2

"التجربة التي تكتسبها من لعب Dota تتغير يوما بعد يوم، بعض الأمسيات تكون مبهجة، في حين أن آخرى سوف تدهشك حقا، ولكن هناك عدد قليل من الالعاب التي تستحق الاخذ من وقتك، هذه اللعبة أحدها. أولئك الذين يختارون  لعب Dota 2 سوف يجدون العديد من الساعات الممتعة في هذا التحديث ".

Dota2

⓾ Gone Home

"السبب الذي يدفعك للعب Gone Home ليس لأهميته. انما لأناقة هذه اللعبة والتي شيدت من حكاية، والطريقة الآسرة أنها تجعلك مشاركا نشطا في استكشاف خبايا حكاية هذه العائلة. مثل العديد من الذكريات الخاصة بها، هذه القصة قطعا من القصص العميقة ".

Gone Home

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

المتصلون بالموقع حاليا

عن الموقع

موقع OUSSD هو مدونة تقدم خدمات حلول الويب ومتواجدة في سوق الانترنت منذ 22 نوفمبر عام 2012، تم انشائها من طرفي انا "أسامة دريسي" مدون عربي جزائري الجنسية، ألبي خدمات للمتابع باحترافية مع ضمان جودة الخدمة، وهذا بسبب اصراري دائما على ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماتني بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالاضافة الى هذا اتطلع لامتلاك فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل الحلول والاستشارات التقنية.
إقرأ المزيد