ثقافة، متعة، ترفيه و استفادة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 7 يوليو 2016

اليك 6 مواقع للترفيه عن النفس و ازالة الحزن من داخلك | استمتع و صفي ذهنك



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



جمعت لكم اخواني الأعزاء ستة مواقع رائعة ترفه بها عن نفسك وقت فراغك، تنسيك في الماضي نحو جو مليء بالمتعة و الاطمئنان و الاستقرار النفسي و الذهني. اضن اني بالغت نوعا ما في التعبير (: ارجو ان تنال اعجابكم

مشاهدة ممتعة:


الموقع الأول: من هنا

هو موقع يمكنك نا الاستماع لأصوات الطبيعة المختلفة، أصوات العصافير، صوت الحريق، صوت الأمواج في البحر وصوت تساقط المياه في الشتاء بجودة عالية بالاظافة الى الأصوات الناتجة من مقهى معين. 

و الجميل في الموقع هو انه يتيح لك دمج الأصوات كما تشاء. شاهد الفيديو أعلاه

 

الموقع الثاني: من هنا

 هذا الموقع مدهش، يريك صورة بها أرقام مختلفة، حيث أنها ملونة. بعدها يجعلك تختار رقما عشوائيا ثم عليك الاجابة عن اسئلة بسيطة و سهلة. في الاخير و بطريقة عجيبة الرقم الذي اخترته سابقا يظهر على الشاشة. شاهد الفيديو أعلاه.

 

الموقع الثالث: من هنا

هو عبارة عن لعبة الأكواب الثلاثة، في هذه اللعبة عليك بتتبع القرص الأحمر بعد وضعه اسفل أحد الأكواب، و تحريكهم عشوائيا... تزداد سرعة تحريك هذه الأكواب على حسب المراحل التي اجتزتها، الجميع يعرفها طبعا. شاهد الفيديو أعلاه

كم مرحلة تستطيع ان تجتاز؟ تحدى نفسك.

 

الموقع الرابع: من هنا

الموقع حقا جميل، يمكنك من خلق موسيقى رائعة من خلال تحريك نقاط معروضة خارج مدارات الصوت، كل نقطة لها صوت معين حيث كلما اقتربت من المركز بأحد هذه النقاط تزداد حدة الصوت. شاهد الفيدو اعلاه و أبدع.

الموقع الخامس: من هنا

 أما هذا الموقع فهو شبيه نوعا ما بالموقع الأول، فهو يمكنك من سماع أصوات الطبيعة بشكل عام في مواقع معينة كالشلالات و غيرها، عارضا لك صورة متحركة لهذا الموقع. تستطيع التلاعب بأضواء هذه الصورة بطريقة ممتعة. شاهد الفيديو أعلاه.

الموقع السادس: من هنا

 موقع جد رائع، يتيح لك التلاعب بخطوط من ألوان كأنها نسيج وهمي تتحكم بها كما تشاء، شاهد الفيديو و أطلق العنان لابداعاتك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

المتصلون بالموقع حاليا

عن الموقع

موقع OUSSD هو مدونة تقدم خدمات حلول الويب ومتواجدة في سوق الانترنت منذ 22 نوفمبر عام 2012، تم انشائها من طرفي انا "أسامة دريسي" مدون عربي جزائري الجنسية، ألبي خدمات للمتابع باحترافية مع ضمان جودة الخدمة، وهذا بسبب اصراري دائما على ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماتني بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالاضافة الى هذا اتطلع لامتلاك فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل الحلول والاستشارات التقنية.
إقرأ المزيد