ثقافة، متعة، ترفيه و استفادة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 24 يوليو 2016

أسهل طريقة ~ انشاء مدونة بلوجر ~ (البداية) | 2016




 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 اذا، ترغب بانشاء مدونتك الخاصة، لكنك تجهل تماما كيفية انشاء واحدة. هل جميع الدروس التي شاهدتها مليئة بالمفردات الصعبة التي لا تفهمها حتى؟

لقد كنت في الموقف الذي انت به الآن، ثق بي، كنت محبطا تماما.

أتذكر أني كنت خائفا أن ابدأ بانشاء موقع خاص بي...بدا و كانه مهمة شاقة!

لحسن الحظ، كان لي صديق أقنعني بالمضي قدما و عدم الاستسلام، حيث أنه ساعدني في الاعدادات في حين ركزت انا على التصميم. (في هذه الحالة اود ان أكون هذا الصديق لمساعدتك)

وجدت صعوبات في البداية، لكني اردت ان اتعلم، لذا لم استسلم حتى وجدت نفسي مطلعا على كل شيء.

و ها أنا هنا الآن، اعلمك كيف تقوم بانشاء مدونتك الخاصة. مدهش أليس كذلك؟

في هذه التدوينة، سأريك كيف تقم بالعملية برمتها، و سوف تشمل بعض النصائح حول كيفية تعزيز مدونتك أيضا.

لذا ان كنت جادا حول هذا الموضوع و تود انشاء مدونتك و موقعك الخاص. أكمل القراءة...

لا تقلق، الأمر ليس صعبا كما تعتقد. في الواقع، يمكنك انشاء مدونتك الخاصة في بضع دقائق فقط. كل ما علي فعله هو القيام بشرح للأساسيات و تزويدك ببعض النصائح للتأكد من اعدادك لموقعك بشكل صحيح.


3 خطوات سهلة :

Ⅰ- انشاء مدونة بلوجر .

Ⅱ- تثبيت قالب ملائم لمدونتك.

Ⅲ- الحصول على اسم نطاق مجاني لموقعك.

3 نصائح قيمة :

 ⓵ انشاء تدوينة فعالة.

تزويد مدونتك بمختلف الأدواة.

ربح المال عن طريق المدونة.

أرجو تقدير المجهودات المبذولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

المتصلون بالموقع حاليا

عن الموقع

موقع OUSSD هو مدونة تقدم خدمات حلول الويب ومتواجدة في سوق الانترنت منذ 22 نوفمبر عام 2012، تم انشائها من طرفي انا "أسامة دريسي" مدون عربي جزائري الجنسية، ألبي خدمات للمتابع باحترافية مع ضمان جودة الخدمة، وهذا بسبب اصراري دائما على ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماتني بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالاضافة الى هذا اتطلع لامتلاك فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل الحلول والاستشارات التقنية.
إقرأ المزيد